منتديات R.G.S.J.M
يا هلآآ والله ..
صدنــــــآآكـــ .. وش عندكــ ما تسجل معانآآ ..!!
سجل ترى ما رآآح يآآخذ منكــ وقت كلها دقيقة و كل شي تمآآم ..
و إن شاء الله تستانس معانا .. أنت بس سجل ..
و إذا مسجل حيآآكــ الله سجل دخولكــ لو سمحت ..؟؟!!


.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله ,والحمد لله ,ولا نعبد إلا إياه له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير, ربي أسألك خير مافي هذا اليوم ,وخير ما بعده,وأعوذ بك من شر هذا اليوم,وشر ما بعده ,ربي أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ,ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر .

قال عليه الصلاة والسلام : ((كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم)).

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» سهرتنآ الليلة غيـ،،ـر
الثلاثاء يوليو 30, 2013 10:10 pm من طرف Rgoo Stars

» عنــدي سـؤال برئ وحلو وخيالي ومستحيـل يصيــــر
الثلاثاء يوليو 30, 2013 10:02 pm من طرف Rgoo Stars

» سنساعدك بكل عزمنا نحبك..(كاملة)
الأحد يوليو 28, 2013 5:16 pm من طرف Rgoo Stars

» ..: رحلة إلى الموت :.. بقلمي {رغودة}
السبت يوليو 28, 2012 7:18 am من طرف Rgoo Stars

» شي ما بدااخ‘ــــل قلبي ..
السبت أبريل 07, 2012 2:22 pm من طرف Rgoo Stars

» عندٍمًاْ وقًفٍتُ أَتَأَمًلٌ مَاٍفٍي قْلْبًيٍ وًجدًتٌه يًنْبٍضٌ بِإسْسمٍكْ![الصداقة]
الثلاثاء مارس 27, 2012 6:45 am من طرف JOJO

» بيت العائلة (بيت المنتدى) [2]
الثلاثاء مارس 20, 2012 6:59 am من طرف Rgoo Stars

» |>>|مسن المنتـــدى|<<|
الثلاثاء مارس 20, 2012 6:12 am من طرف Rgoo Stars

» (آعلان) سهرتنآ الليلة غيـ،،ـر..
الإثنين مارس 19, 2012 12:46 pm من طرف mnoOoOor


شاطر | 
 

 "" لـــــــ ع ـبة قلـــبــــــــــــي""

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JOJO
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1377
فلوســي..~<< : 2091
عــمــريــ..~ : 21
تعليقي الخـــآآص : اسستغفر الله ..استغفر الله

مُساهمةموضوع: "" لـــــــ ع ـبة قلـــبــــــــــــي""   الثلاثاء أبريل 05, 2011 3:53 pm

بنــآآ من الحين أقووول البداية سخيفة شوي

بس إذا ما قريتيهأآآ ما تفهمين وش صآآر ..




مقدمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت ملاك جالسة فالصالة تناظر كوريا تي في ..
شوي ولا تنادي على بآآقي البنآآت
: بنات تعالو طلعت أغنية دبل اس الجديدة ..

جت ملاكي أم النذالة وحطت أغنية سوري سوري و قعدت ترقص ..

راحت ملاك و أخذت تلفون البيت تدق على جوال ملاكي
عآآد ملاكي ما صدقت على الله راحت تشوف مين دق عليهـآآ

وملاك راحت تسرق الرمووت و ترجع أغنية الدبل اس ..
راحت ملاكي وطقتهآآ على راسها بالتلفوون ..

بعدين جت لي جون -هي و راضت ملاك
وقعدو يشوفون سوري سوري مع بعض

و فجآآة سمعو صووت من برآآ ...


بدينا القصة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



جت ملاكي
وقالت : وش ذا الصوت
نطت ملاك من مكانهاوقالت : علمي علمك
وعطتها ملاكي ذاك البوكس الذي يعمي الأبصار

ملاك :أنا عندي سؤال أنتي ليش كله تضربيني
سكتت ملاكي وما قالت شي

بعدين قاطعتهم لي جون-هي: أسكتوا هذا هو الصوت طلع مره ثانيه..
طلو من الشباك يشوفون وش السالفة ولا يطلع بوجههم
لــــــي تــــــــــــــوك
و معاه هيونغ جونغ
عاد جت ملاك و قالت : أنتو وش تسوون هنا !!
طبعاا ملاكي بتكووون ذاابت اول ما شافت لي توكي

وغمى عليهاا

كبو عليهآآ مويه عشان يصحونهآآ

ولي تووك عاد يالس يتكلم وهم ما يدرون وش يقوول
بغوو وحده تعرف كووري

ووبعد دقيقتين يت وحدة تعررف كووري

-------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JOJO
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1377
فلوســي..~<< : 2091
عــمــريــ..~ : 21
تعليقي الخـــآآص : اسستغفر الله ..استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: "" لـــــــ ع ـبة قلـــبــــــــــــي""   الثلاثاء أبريل 05, 2011 4:18 pm

و بعدين جت وحده تعرف كوري و دقت عليهم باب البيت
فتحت ملاك الباب و قلت : خير شعندك جاية من صباح الله
بعدين قامت تتكلم وملاك مو فاهمة أي شي
قالت ملاك: أقول تيسري يالله
و راحت غرفة ملاكي كوريا
قلت أكيد هاللساحره عندها شي يخلي لي توك و هيونغ جونغ يتكلمون مثلنا..
و فتحت درجها ولا تلقى خلطة مكتوب عليها للكلام الخليجي العامي
و فتحتها و حطتها بالقهوة الكوري اللي يشربها لي توك و هيونغ جونغ
شربوو القهووة بعدين اتكلموو خليجي

وعااااد قعدوو انسوولف للصبح
وبعدين ..........................................

وبعدين دق الجرس فتحت لي جون -هي ولقيت ميوهان وشفتها بكشتها وضحكت وجبت كست للفرقه الكوريا HAM

جت ميوهان و ملاكي و ملاكا

و لي جون-هي و لي توك و هيونغ جونغ ..

قال لي توك : باينتكم بنوتات أصواتكم حلوة و أشكالكم ماشاء الله ما يبغالها كلام

إيش رأيكم تعملوا فرقة ..

نقزت ملاك من مكانها : الله وناسه بس ..

ملاكي و ميوهان : بس وش ؟

لي جون –هي : يا فرحه ماكملت ..

ملاك : لا مو قصدي شي بس .. وش بنسمي الفرقة .؟؟





وفجأة طق الباب وجت عضوه جديدة اسمها يوكاري وقالت تخلوني انضم معاكم توافقون لما كانت تنتظر يوكاري موافقتهم طق الباب و راحت يوكاري علشان تفتح الباب ولما فتحته ولا انه ماكس قدامها وانصدمت وقال حق لي جون هي ملاك
وميو هان وملاكي راح انضم معاكم
وفي هذا الوقت كانت تنتظر يوكاري الموافقة وقالت انا راح اكتب الغنية الاولى بس شنو انسميها ؟؟؟؟ بس هل راح تقبلوني معاكم؟؟؟؟


البنات قالو :ااكيد حيااج رااح نقبلج
وبعدين ظلو سااعة يدورون اسم للأغنية
و فجأة
راحت ملاك لـ لي توك و كلمته بأذنه
و بعدين حرك رأسه بالموافقة
كانت يوكاري قاعده تناظ ر فيهم من بعيد لبعيد
بعدين طلع لي توك من البيت و هو يطلع
قفلت ملاك الباب و هي تضحك
واستلمتها يوكاري
" أنتي وش قلتيله علشان يطلع و هو يضحك"
قالت: طيب أعلمك بس ما تقولين لأحد أبغى أخليها مفاجئة
قالت يوكاري : طيب أوعدك
و قالت لها: قلت له يجيب هيتشول علشان يختار أسم الأغنية

جى هيتشول ولي توك وسونغمين رز حاله وجى
و بعدين راحت ملاك المطبخ و قعدتتسوي قهوة لـ هيتشول
جت تقدم القهوة

هيتشول قال:هيه أنتي تعالي ..
ملاك : وش؟؟
هيتشول: مو أنتي اللي ملاحقتني أمس فالمطار!
أرتبكت و فكرت بطريقة علشانتتخلص من الفشيلة:طيب ما قلتلنا وش أسم الغنية؟؟
هيتشول : وش رأيكم تسمونها..best pop stars..
كلنا مع بعض: حلو ..
سينغ مين عصب : و أنا وش تمثال واقف هنا..؟؟
لي جون-هي: لا أنت الكل بالكل هنا وش تبغى ..
سينغ مين: سموها best pop stars 1
ملاك بهبالة : علشان ننزل 2 و 3 يعني؟؟
ضربتهـآآ لي جون -هي على راسهآ ..:ترى مو قصدها شي سينغ مين بس هي هبلة كذا ..
جى هيتشول و جلس جنب ملاك و قال : أنا أشوفك دايماً تنظربين ليش ؟
ملاك : تصدق عاد ما أدري ليش ؟
وقالهم على وحده
بعدين فكروو البنات و قالو لازم يصير عندهم مدير أعمال
ووبعدين راحو كلهم عسب ندوور مدير اعمال

ولقيوو ا بس بعدين رااح تعرفوون خليهاا مفاجئة هع

وبعد ما وقعوو العقد وجي رجعووو ع البيت و احتفلو اعضااء الفرقة

و اليووم اللي بعدوورااحو يدورون ع مدربيين للرقص والرياضة

وبعدين شافو اخصائية عشاان تعلمهم كيف يحااافظون ع رشاقتهم بس كانت عندهم مشكلة

في وحدة بالفرقة سمينة وماتقدر ترقص منيح بسبب البداانة

عشاااااااان جي قبل ماايبدون تسجيل الاغنية و تصويرهاا

وقبل ماا يطلعون للجمااهير لازم تنحف ملاك

فسوولها حمية وكل يووووووم لازم اتسووي راايضة عسب تنحف

وفجأ وهم يحاووولووون جاااااااهدين ينحفون ملاك ويسوون لها ررجيم عسب ترشق

و بعدين دخل مدير الاعمال و هو جوني من الـ
SS501

و كان ستآيل و حركات..
قالو كل البنات ما عدا ملاك :wwooww
وراحو كلهم لعنده ركض..
بعدين قال جوني : أنتو عضوات الفرقة اللي بشتغل معاها..
كلهم قالو: ها..يعني أنت مدير أعمالنا؟
قال:إيه..و مدرب الرقص كمان...
لي جون-هي:بس أنت مغني و ممثل..!
جوني: وش أسوي مواهبي كثيرة ..^^"
ملاك:الله قمة الوناسه ..
جت يوكاري بتضرب ملاك بس وقفتها و قالت : عاد إنتي توك داخلة الفرقة تضربيني ليش طايحة ميانة؟؟
يوكاري: آسفة .. بس شفتهم كلهم يضربونك قلت يمكن هذي لغة خاصة بيناتكم..
ملاك: هه هذا اللي حصلك يا ملاك .. قال لغة خاصة قال..
راحت لي جون-هي عند جوني و قالت:وش رايك تطلع معاي موعد؟؟
قال جوني : هذا و سينغ مين موصيني عليك.. خلاص بروح الحين و بعلمه ..
راح جوني بسرعه بسيارته الستآيل و لي جون-هي تحاول تسبقه بسيارتها (المقربعه) بس ما نفع الرجال
من العجلة مو شايف طريقه ..
وقف قدام بيت سوبر جونيور و صرخ باعلى صوته: سينغ مين تعال و شوف فضيحتك
بين العرب تعال يا رجال ..تعال..
لي جون-هي: خلاص ..خلاص الله يخليك جوني اسكت ..
جوني بعصبية :لا و تبغين تسكتيني بعد .. تعال يا سينغ مين تعال ..



-------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JOJO
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1377
فلوســي..~<< : 2091
عــمــريــ..~ : 21
تعليقي الخـــآآص : اسستغفر الله ..استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: "" لـــــــ ع ـبة قلـــبــــــــــــي""   الثلاثاء أبريل 05, 2011 4:45 pm

ولما جى سونغمين قال له جوني السالفه
راح سونغمين و سأل لي جون : كلامه صح ؟
قال لي جون : لا بس كنت أمزح معاه , ليش ما تثق فيني ؟؟

أصلا هذاا وملاك يبغوون يخربوون بيناا ..

)) سونغمين: خلاص انا وااثق فيك (ورااح عصب ع ملاك و جوني

وقاال ليش اتخربوون بينااا ودخل جو البيت

ورجعو مع المدير للبيت


وطبعاا جووني بماا انو مديرهم طلع حرتوو فـ لي جون وطردهـآآ من الفرقة

وبعدين طلعت من البيت تصييح وراحت لسوونغ مين وقلتلا الساالفة واانو جووني

طردها فرااااااااح سونغ مين وعصب عليه وقاال اذا ما رجعت لي جوون لاني صديقك ولا اعرفك


فاااااااااااهم ,،،،

قال جوني : أنا برجعها ..بس مو عشانك .. علشان ملوكه قالتلي..

ملاك : تسلملي جوني ..

جوني : العفو يا قلبي ..
عصب سينغ مين و صار الشرار يطلع من عينه : أسمع أنا مو منتضر رايك لا أنت ولا حبيبتك ..
و صارت خدود ملاك و جوني حممممرة
لي جون-هي : سينغ مين ..شكلك ونستهم مو خرعتهم ..
سينغ مين : الظاهر كذا ..
مسك جوني يد ملاك و قال: ملوكه وش رايك نطلع مشوار..
ملاك : طيب ما في مشكلة ..
لي جون -هي : وش رايك سينغ مين نطلع مشوار نحن كمان ..
سينغ مين : يلا مشينا .. بس بنروح بسيارتي ..
لي جون-هي : أكيــد !!
و راحوو يــتمــشوون و نســوو إن لي جون -هي انطردت أصلاً ..
و وقت ماكانت ملاك و جوني يتمشون في الطريق
شافو.......
مجموعة من الناس مجتمعين عند منصة

و مسوين حفلة خيرية يجمعون فلوس علشان الفقراء
مسك جوني يد ملاك و قال : يلا امشي هذي فرصة علشان تنشهر فرقتكم ..
ملاك: بس..
جوني : لا بس ولا شي يلا أصعدي و أنا بغني معاك ..

و قعدو يغنون أغنية
A Song Calling For you
لفرقة دبل اس لأن فرقتهم للحين ما عندها غير اسم أغنية بدون كلمات..
و قعدو يرقصون ملاك و جوني و كان رقصهم مرة حلو
لأن ملاك سوت تعليمات اخصائية الرشاقة و نحفت و صارت تجننو هي ترقص
بعدين جى واحد من الحضور و كان لابس بدله و نضارات و في بأيده شنطة
و جى عندهم هي و جوني و قال: مرحبا أنا أسمي هيونغ و أنا عندي شركة للأغاني
و شكلكم تعرفون تغنون وش رأيكم تشتركون مع فرقتي ..
قال جوني : الحقيقة..
و قاطعته ملاك و قالت :الحقيقة نحن عندنا فرقة من الأساس يعني مو محتاجين لخدماتك ..
نزل هيونغ وجهه شوي و كمل : طيب أخذ فرقتكم كلها ..
ملاك : بس ترى نحن كلنا بنات جوني مو معانا ..
هيونغ : ما في مشكلة أصلاً أنا اللي عجبني صوتك ..
استغرب جوني ..
ملاك : من جدك تتكلم ..؟؟
هيونغ : إيه نعم من جدي ..!!
جوني : يلا ملوكه خلينا نروح البيت نبشرهم ..
ملاك : يلا ..
و مشو للبيت ..
ــــــ بعد نص ساعه من رجوعهم للبيت |ــــــــــــــ
كانت ملاك قاعده تدور يمين و يسار ما هي عارفة وش تسوي ..
و ميو هان تتابعها بعيونها ..
ميوهان و هي معصبة من ملاك : خلاص وقفي يا بنت الناس صجيتينا .. رايحه جاية جاية رايحة ..

ـــــــــــــــــــــ


بعد ما وقفت هالهبلة ملاك عن الروحة والرجعة

قالت لهم الخبر الحلوو

وطبعاا بمنااسبة هالخبر عزمتهم ع العشااا فرقتهم كلهاا ولي توك وجوني وسونغ وايون وهيتشووول

و بعد ما اكلو طلبو بيبسي وبعدين قالتلي جون :وودي

اعرفكم ع وحدة

طبعاا الكل كاان مستغررب


وقالت:انهاا اختي وودها تنظم للفرقة بلييييييز واافقوو

وفجأه انكسر الكاس حق ملاك

المهم ان ملاك ماصرلهاا شي

بعدين راحو الفرقه للبيت

وزينوو سرير للعضوه الجديده
سوبر قيرل ..
ومن بكرة جاهم هيونغ و قالهم : اسمعوا بكرة راح نبدأ جلسة تصوير علشان ننشر إعلانات للفرقة
و كمان صور لأغنيتكم الجديدة ..

نطت يوكاري من مكانها و قالت : بنات لازم
و نطت سوبر قيرل من مكانها هي الثانية و قالت: نشتري ملابس جديدة علشان جلسة التصوير ..
قامت لي جون-هي و قالت : أنا أعرف مكان حلو فيه ملابس تجنن ..
ملاك: طيب يلا خدينا عليه ..
راحت لي جون-هي غرفتها و معها ملاك ..
جلسو ثنتينهم على سرير لي جون-هي
ملاك: بتدقين عليه ..
لي جون-هي : إيه وش دراك ..
ملاك : مو مهم يلا دقي ..
و أخذت لي جون-هي الجول و قامت تدق الرقم **********<<بلا تشهير بالأرقام ..
رنن رنن رنن
و انفتح الخط ..
.....:الو
لي جون-هي: الو سينغ مين ..
سينغ مين : هلا و الله
لي جون-هي : ممكن توديني السوق أنا و صديقاتي ..
سينغ مين : أنتي إيه ..صديقاتك لأ ..
لي جون-هي : ليش ؟؟
سينغ مين : إذا بتجي هذيك اللي أسمها ملاك ما راح أودي صديقاتك ..
عاد ملاك كانت تتسمع ..وسمعت كلام سينغ مين و طلعت من الغرفة زعلانه ..
راحت غرفتها و مسكت الجوال و دقت على جوني ..
ملاك : جوني وديني السوق ..
جوني : ليش طيب ؟؟
ملاك : علشان أنا عندي جلسة تصوير و أبغى أشتري ملابس جديدة ..
جوني : اوكي .. الحين أجي ..
و عند باقي البنات ..
يوكاري : بنات بنات .. لحقو ..
ملاكي : وشو
يوكاري : لي جون-هي قاعدة تتهاوش مع سينغ مين ..!!
سوبر قيرل: يا حرام ..
يوكاري :وش يا حرام إنتي الثانية .. خليها أحسن علشان تفكنا منه شوي ..
ميو هان : إيه والله كل كلمة والثانية سينغ مين سينغ مين !!
سوبر قيرل: برضو حرام
بعدين راحت سوبر قيرل للي جون هي
علشان تعرف قصه الهواش الي صار بينهم

سوبر قيرل:وش فيه ليجون هي ليش تهاوشتي انتي وسونغ مين

لي جون هي:انا طلبت من سونغ مين انوو يودينا للسوق لكن قال اذا كانت معكم ملاك انا ماراح اوديكم

سوبر قيرل عصبت وقامت تهاوشه بدون شعوور لانها حست انه اهان صديقتها

كملت لي جون :بس الحين انا ندمانه لاني زعلته ومدري وش اسوي

البنات كانوو قاعدين يسمعوون من الباب
دخلوو بعد ماقالت لي جون هي القصه
راحت لمهاا ملاكي وقالت

ملاكي:لي جون هي روحي وكلمي سونغ من وتأسفي منه قبل مايفوت الفووت

ايدوو بنات الفرقه الكلام الي قالته ملاكي

ووافقت لي جون هي انها ترووح وتحاكي سونغ من

وراحت وكلمته
و يوم كلمته قال سينغ مين : لي جون-هي ..ما ينفع نحل المشكلة عالتلفون حبيبتي وش رايك نتلاقى .؟
لي جون-هي ناظرت فالبنات بارتباك و كلهم قالو لها مع بعض : قولي إيه قولي إيه

و قالت : طيب بس وين ..؟؟
قالها سينغ مين المكان ..
و إجى سينغ مين على بيتهم و دق الجرس ..
راحت سوبر قيرل و فتحت الباب ..
و قالت له : أسمع ...إذا زعلت صديقتي مرة ثانية لا تلوم إلا نفسك ..
قال سينغ مين و هو زعلان ..: أصلاً أنا ما يهون علي زعلها ..
جت لي جون-هي : هلا سينغ مين ..
سينغ مين : هلا بك .. يلا أمشي ..
لي جون -هي : مشينا ..
بس بدات سيارتهم تمشي ولا تجي سيارة ثانية من برآ البيت و تركب فيها ملاك و يوكاري
و ملاكي و ميوهان >>شلة الملاقيف
أما سوبر قيرل و الباقين ما رضوا يروحو معانا قالو اللقافة شينة بس إحنا
ما ردينا عليهم و رحنا ..
اللي كان يسوق السيارة هو جوني
ركبت ملاك قدام جنب جوني و الباقين ورآ ..



ــــــــــــ يتبوووع ــــــــــــــــــ


-------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mnoOoOor
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1170
فلوســي..~<< : 1424
عــمــريــ..~ : 20
تعليقي الخـــآآص : لآ اله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: "" لـــــــ ع ـبة قلـــبــــــــــــي""   الخميس أبريل 14, 2011 7:14 pm

وإأآإأإأإأإأو جنإأإأإأن...ويـ،،ـن ابداعاتك من زمإأإأن يا بنت

ههههههههههههههه...اهم

شي ان ملإأإأك طوول الوقت تنطططططق هههههههههههااااي


انتظظظظظظظر التكملــ،،،ـه بفإأإأرغ الصصصصصصصبر

كمسإأإأإأميداإأت اوني..^,^

-------------------------------------------



لآ اله الا الله وحده لآ شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rgoo Stars
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 388
فلوســي..~<< : 477
عــمــريــ..~ : 20
تعليقي الخـــآآص : أحبككم لما تكونوا مبتسمين ^___^

مُساهمةموضوع: رد: "" لـــــــ ع ـبة قلـــبــــــــــــي""   الإثنين يونيو 27, 2011 8:29 am

هههههههههههههههههههه


القصة على بعضها تموت من الضحكـ..


مشكورة جوجواتي..
v,,,ui

-------------------------------------------
ســبــحــان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

ســبــحــان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

~>>كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"" لـــــــ ع ـبة قلـــبــــــــــــي""
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات R.G.S.J.M :: المنتديات الأدبية :: القصص والروايات-
انتقل الى: