منتديات R.G.S.J.M
يا هلآآ والله ..
صدنــــــآآكـــ .. وش عندكــ ما تسجل معانآآ ..!!
سجل ترى ما رآآح يآآخذ منكــ وقت كلها دقيقة و كل شي تمآآم ..
و إن شاء الله تستانس معانا .. أنت بس سجل ..
و إذا مسجل حيآآكــ الله سجل دخولكــ لو سمحت ..؟؟!!


.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله ,والحمد لله ,ولا نعبد إلا إياه له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير, ربي أسألك خير مافي هذا اليوم ,وخير ما بعده,وأعوذ بك من شر هذا اليوم,وشر ما بعده ,ربي أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ,ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر .

قال عليه الصلاة والسلام : ((كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم)).

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» سهرتنآ الليلة غيـ،،ـر
الثلاثاء يوليو 30, 2013 10:10 pm من طرف Rgoo Stars

» عنــدي سـؤال برئ وحلو وخيالي ومستحيـل يصيــــر
الثلاثاء يوليو 30, 2013 10:02 pm من طرف Rgoo Stars

» سنساعدك بكل عزمنا نحبك..(كاملة)
الأحد يوليو 28, 2013 5:16 pm من طرف Rgoo Stars

» ..: رحلة إلى الموت :.. بقلمي {رغودة}
السبت يوليو 28, 2012 7:18 am من طرف Rgoo Stars

» شي ما بدااخ‘ــــل قلبي ..
السبت أبريل 07, 2012 2:22 pm من طرف Rgoo Stars

» عندٍمًاْ وقًفٍتُ أَتَأَمًلٌ مَاٍفٍي قْلْبًيٍ وًجدًتٌه يًنْبٍضٌ بِإسْسمٍكْ![الصداقة]
الثلاثاء مارس 27, 2012 6:45 am من طرف JOJO

» بيت العائلة (بيت المنتدى) [2]
الثلاثاء مارس 20, 2012 6:59 am من طرف Rgoo Stars

» |>>|مسن المنتـــدى|<<|
الثلاثاء مارس 20, 2012 6:12 am من طرف Rgoo Stars

» (آعلان) سهرتنآ الليلة غيـ،،ـر..
الإثنين مارس 19, 2012 12:46 pm من طرف mnoOoOor


شاطر | 
 

 ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Love Taemin
عضو بارز
عضو بارز
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 133
فلوســي..~<< : 206
تعليقي الخـــآآص : taemin

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء يناير 19, 2011 10:30 am

ارتآآآآآآآآآآآآحي ,,

ترى محد بيكمل لعيونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mnoOoOor
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1170
فلوســي..~<< : 1424
عــمــريــ..~ : 20
تعليقي الخـــآآص : لآ اله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء يناير 19, 2011 2:13 pm



خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص بكمل لعيون نفسي

بس خلي الأفكار تطلع بعديــــــــــــن اكمل<<لعيون نفسي

-------------------------------------------



لآ اله الا الله وحده لآ شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso-501
ღღ مشرفة SS501 Fun Clupღღ
ღღ مشرفة SS501 Fun Clupღღ
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 58
فلوســي..~<< : 120
عــمــريــ..~ : 24
تعليقي الخـــآآص : SS501&super junior with shinee

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الثلاثاء يناير 25, 2011 6:52 am

رهيبة لعيون نفسي <<قولي لعيوني وخلآآص


سي يو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mnoOoOor
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1170
فلوســي..~<< : 1424
عــمــريــ..~ : 20
تعليقي الخـــآآص : لآ اله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الثلاثاء يناير 25, 2011 8:40 am

اقتباس :
رهيبة لعيون نفسي <<قولي لعيوني وخلآآص



ابغى اتفلسف

-------------------------------------------



لآ اله الا الله وحده لآ شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shoshoO f(x)
ღღمشرفة TVXQ Fan Clup ღღ
ღღمشرفة TVXQ Fan Clup ღღ
avatar

جــنــســي..>>~ : ذكر
مســآآهمآآتـــي..~>> : 545
فلوســي..~<< : 615
عــمــريــ..~ : 23
تعليقي الخـــآآص : minhoooo sarengeh

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 16, 2011 5:29 am

طااااااااااااااااااااااااااااااااااط

عندنا اليكم من جدييييييييييد

ايوه .. يلاا بطلع سالفة

اممممم

مرة كنا انا ويوكي ورغوستار ومنوووور قاعدين في البيت وطفشانييييين
وطبعا كالعادة منور : على التلفزيون قاعدة مبحلقة عيونها وطبعا على كوريا >> ولاا مايحتاج خلااص حنا هناك
وانا : عالنت قاعدة اطقطق
ويوكي ورغد : وحدة مششششششخرة ووحدة جوعانة >> يلعن ابو الحالة
الا والباب يطق >> دق ترن دق ترن
وراحت منور تفتحتهـ الا وهي جوجو معها تذكر لحفل غنائي >> ووووووووه ام الفلة
وقالت يلاا يابنات تجهزو بنروح الحفلة

وعاد تقوم يوكي : اااااااه وش عندكم
جوجو : يلاا يلاا االبسي بنروح للحفلة
المووووووهم::

لبسنا وجانا التاكسي الطوييييل >> خخخـ احححلم انا

ونركب ونرووووووووووووووووووووووووح وحمااس

طبعا انا لقيت لي توكـ ومين هو

ومنور لقت جوووونغ

ولقينا fx كللللللللللللللهم موجودين وسنسد والسوجو

والحين بدو fx يغنوووون

ووووووووووووووووووش بعد يلاا كملو انكسرت يدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JOJO
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1377
فلوســي..~<< : 2091
عــمــريــ..~ : 21
تعليقي الخـــآآص : اسستغفر الله ..استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 16, 2011 5:55 pm

مابي أكمل

-------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rgoo Stars
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 388
فلوســي..~<< : 477
عــمــريــ..~ : 20
تعليقي الخـــآآص : أحبككم لما تكونوا مبتسمين ^___^

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 23, 2011 4:49 am

والحين بروح نشوف كل وحدة وش صار معها نبدا بكبيرتنا # لولي # << الطول طول النخلة والعقل عقل صخلة ..>> لا أطول عليكم ونروح عندها هي وهانكيونغ <والله انه مسكيين بيتعذب معاها .

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

عاد كانت الاجواء عندهم ولا ف الاحلام كانو جالسين بين أحضان الطبيعة تحت شجرة كبيــــــــــرة بجوار نافورة تعكس أطياف الوان القوس المنعكسة من أشعة الشمس وتغاريد الغرابيب << طولت عليكم بس معلية..

لولي : الله المكان مررررررررررررة يجنن

هانكيونغ: أعجبك المكان..


لولي: ايه والله

هانكيونغ : أجل بسعودية ما عندكم زي كذا (( ويأشر بيده دار مدار على الحديقة))...؟؟

لولي: إلا عندنا أحلى من كذا بكثير وعندنا..وعندنا..<< عاد راح أبو شلاخ . أقصد لولي ترمي صواريخ ..

هانكيونغ: الله كل هذا عندكم يبغالي زيارة السعودية..

لولي : عاد لا تفوتك الثمامة جنة الله في الدنيا فيها بحر ولا في الخيال يجنن << أما عاد ..

هانكيونغ : هذي السعودية يبغالها زيارة..لا مو زيارة يبغالها بقاء موئبد .


لولي: هههههههههههههههههههههه

هانكيونغ : ليه تضحكينــ ..؟؟ << والله انه من جد مسكين صدق الكذابة ..

لولي :: هههــ لا بس تذكرت موقف يضحك وضحكت هههـ .. عاد وش رايك(( تغير اسلوبها 75 درجة)) نلعب لعبة الاعترافات؟؟

هانكيونغ : يلة ابدي انتي اول ..

لولي : طيب بقول لك قصة حياتي كلها << يا ليل ما طولك .. بمشي الشريط بسرعة لين...** وأنا جندية مع الكابتنة ^^ملاليك^^ وكنا أعداء الكابتنة ^^رغاغيد^^ بس تصالحنا لما درينا أن فيه عدو ثالث لنا وسوينا تحالف علشان نقضي على عدونا الثالث..<< انصدم الاخ وقرر انه يعترف بانه..

هانكيونغ : لولي..

لولي طالعته بنظرة مستغربة من لهجة الي وراها المصايب:: وش فيك؟؟

هانكيونغ : أنا .. أحنا ..

لولي راحت اعصابها : بسرعة قول ترا بموت<< هذا احسن شي بتسوينه ..$هههه $

هانكيونغ : احنا يا لولي ..اعدائكم الثالثين..

جت لــ لولي صدمة مو طبيعية وراحت تركض بسرعة 130 متر في/ ثانية لمالا نهاية وهي غرقانه مع الدموعة طاحت طيحة سمعة كل الي *بسيول * من ذيك الصخرة العملاقة << تستاهل أكثر .... ومشى هانكيونغ بسرعة الضوء الخاطف وكل خطوة يمشية تطيح ألاف الدموع << يا ورع دموعك غالية لا تخلصها على مثل هالاشكال..

هانكيونغ وخدته تعذبت من كثر ما طاحت الدموع عليها : حبيبتي تسمعيني بليز قولي كلمة ..<< أنا ما أقدر على كل هذا الـ هالدرجة أنت تحبها !!...

وفجأة أم سبع أرواح قامت مثل الحمار وقعدت تضحكككككككككككـ .. هانكيونغ تطايرت عيونه لقمر: لولي وش فيك؟؟


لولي: هههههههــ ما أدري هههههههـ

هانكيونغ وينفذ يده : من جد الطيحة أخذت عقلها ..<< من جد ما ينلام ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح للناس ثانين ونقصد بثانين (( منانير & كيوهيون )) الي غرقوا برومنسيت المكان الأزرق وعلى القارب الاحمر

منور : أنا ..أنا

كيوهيون : وش فيك تقولين كلمات ناقصة تبغيني أكملها.؟!!

منور : لا بس حبيت أقول أني .. أني ..

كيوهيون :يووه ياليل ما طولك بتقولين ولا برميك في البحر

منور: أنت وش فيك ما عندك ولا ذرة صبر ..؟؟

كيوهيون: مع الاسف لا ..

منور : أجل ماني قايلــــــــــــــــ << إلااا و اليد الممدودة دفتها بقوة للبحر الي أتوقع إلا متاكده انه مليان قروش << جمع قرش وهو حيوان غني عن التعريف ..

كيوهيون ماسك بطنه من كثرة الضحك ..منور طلعت راسها من الموية وبسرعة سحبت رجل كيوهيون وطاح من القارب

منور ماتت من الضحك وقام هو ورش الموية عليها وهي رشت الموية عليه وقعدوا يلعبون من 4 العصر للـــ5 ..

وطلعوا من الموية ..وما مر إلا 5 ثواني وبدو يعاطسون

منور : اتشاا<< عطسه موديل 2011....>> كله بسببك خليتني أطيح وتعبت وما جبت ملابس لي ..

كيوهيون : عاد تصديقين كاني حاس انه بصيير كل هذا فجبت احتياط معي لي ولك ..

منور طارت وطاحت عيونها :من جدك ؟!!

كيوهيون : ايه بسرعة تعالي للــ car علشان ابي اشوف اللبس عليك

منور :: طيب

ونطلقوا بسرعة علشان ما يتعبون أكثر.. وطلع كيوهيون اللبس من السيارة وراح للحمام الرجال ((الله يكرمكم)) وبدل لبسه .. ومنور نفس الشي بس الي ما توقعته هو ...............

منور بأقوى حبالها الصوتيه تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ صرصور << بس الحمد لله انه انحاش ولا شاف منها العجب.*هههههههههههههههههههههههــ*

وخلصوا وطلعوا من الحمام ..:: وبسيارة::..

كيوهيون : منورة وش صار ليه رحتي تصارخين بالحمام ؟؟

منور : بصرااحة ........ شفت صرصور ..

كيوهيون حاول يمسك الضحكة بس ما قدر وراح يفحط ضحك برشمة الاخت : هذا جزائي اني قلتلك ..انت ما تستاهل أحد يقولك ..

كيوهيون شافها وهي مبرشمة وراح ورجع ضحك *خخخخخخخــ* منور وصلت معها : حرك السيارة أحسن ماتشوف قبرك محفور قدامك ..

عاد خاف الاخ وسمع كلامها << من جد منور عصبيتك حلوووووووة ليتها دوم مو يوم .*÷هع هع ÷*

نروح عنهم لا يزيد الطقاق..

%%%%%%%%%%%%%%%55
عند الحلويين || زنزون $ سونغ مين || في المقهى

*********************************3

سونغ مين: زنزون وش تشربين ؟

زينة: أأأأأأأأأ موكا بارد..

سونغ مين : أوكي وانا مثلك

زينة : أولا كنت تبي تقول شي وش هو ؟؟

سونغ مين : آآآآآآآآ زيون أنا كنت أبغى أقول إني ....

زينة : أنك .. أيش ..؟؟

سونغ مين : أنا أموت في حبك ..


اجتاز جسدها صعقة أتلفت عقلها انحاشت جميع الحروف .:؟؟؟؟؟؟؟؟

سونغ مين : اجل انتي ما تبادليني نفس الشعور ؟!!!!!!!

زنزون: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سونغ مين : انتي ما تحبيني؟؟

زنزون امسكت كل الحروف الي انحاشت : أنا أنا أنا أحبك بس فاجئتني لانك ..

سونغ مين : اني امكن اكذب عليك لاننا من اعدائكم ؟؟

زينة : بصراحة آآ{آلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

سونغ مين :/ ما همني شي بعد اني سمعت انك تحبيني

زينة : .................<< احرجت الاخت

وبسرعة امسكت الموكا من يد النادل وشربته ولا بـ 5 ثواني عاد طارت عيون سونغ مين

أول مرة يشوف وحدة تشرب جيك في 5 ثواني <<< من جد ما ينلام..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%5

بقولكم الان وش صار معي أكيد أنا طايرة من الفرحة ((بطلع في التلفزيون )) عاد رحت أنا وسيون للــ مؤتمر الصحفي لسيون وأول ما دخلت القاعة ....

سيون : رغودة شفتي أبو نظرات ؟

أنا : ايه يضحك شكله هع ههع هع

سيون : قصري حسك لا يسمعك ودخلك في مشكلة ما لها أول ولا اخر

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

أنا : ليه وش يسوي الغبي ؟

سيون : هذا يطلع المصيبة من تحت الارض فاحرصي على انك تعرفين كل كلمة تقولينها معي في المؤتمر أوكيه؟

أنا : أوكيه .

وقف على خشبة المسرح و أكيد أنا معه وبدت الاسئلة مع ابو نظرات

أبو نظرات : يا سيون مين البنت الي واقفة معك ؟

سيون عرف انه اذا قال كلمة وحدة بخصوصي راح يفضحني ابو نظرات : أنا على ما اتوقع ان المؤتمر عن الاغنية الجديدة الي سويتها لوحدي..

أبو نظرات : طيب انت قلته لاغنية حقتك هي وش دخلها معك ؟؟

أنا عاد وصلت معي : هيه خير وش دخلك أسأل زين بس عن الاغنية لا تزودها وهي قصيره ..

واكيد الغبي طلع من المؤتمر بكبره<<هذا احسن شي سواه واصلا اذا بقى امكن بكون اخر يوم في حياته..... ولكل ناظر فيني لان هذي اول مرة احد يقلع الغبي من مكان هو موجود فيه..

سيون : خلاص عاد مين عنده سؤال بعد ؟؟

والاسئلة الباقية مو مهمة مرة وانته المؤتمر بسلام وطلع الكل

سيون: الله يعين الان حطك ابو نظرات في باله مانه مخليك الا بعد ذهاب الروح ..

أنا : ما قدرت اتحمل اكثر وطلعت كل الي بقلبي..

سيون: الا اقولك كيف كان شكلي اسلوبي في المؤتمر ؟؟

أنا : والله كان اسلوبك وشكلك جونآآآآآآآآآن مرة كنت حلو

رجعت للبيت أنا وياه .........

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%67

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%67

عند هبورتي & كانغ ا ن الي راحو لسينما يشفون فيلم رومنسي مضحك

بعد ساعة ونص خلص الفيلم

هيبارا: وش هالبطل مرة نكته ليه هم ما يختارون ممثلين حلوين مو زي هذا ههههـ

كانغ ان : اجل الحمد لله انهم ما اختارو حلوين في الفيلم
<< يا حليله يغار

هيبارا تبي تنرفزه : الله اذا كنت امثل علشان يكون عندي مليون معجب

كانغ ان : أنا مو موافق

هيبارا: ليه هو على كيفك ؟

كانغ ان :...........< يشتعل نار

هيبارا: خلاص لا تعصب خلنا نرجع لل house

كانغ ان : طيب.

رجعوا للــhome

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بروح نرقص مع [شوشواتي & ريووك] الي كانوا في حفلة هو مسويها لـ شوشواتي

شوشو: ريوكي تعال بنسوي مقلب في ذاك الرجال الي مسوي حاله

ريووك : ما عندي مانع .. بس وش بتسوين ؟

شوشو: أنا بروح عنده وبقوله اني احبه وبخليه يرقص معي ولما نرقص بعكرف رجوله <<< مصطلح جديد علشان بتمد رجولها ويطيح ..

ريووك : بس وش دوري أنا ؟

شوشو: أنت .. أنت صور الي بصير وبنزله عاليوتيوب

ريووك : والله انك خبيثة يله بدينا

شوشو راحت عند الرجال الي لابس أحمراري << أخو الاحمر..

شوشو بدلع مدموج مع الخبث: أنا حبيتك من اول مرة شفتها فيك بس ما قدرت اصرح لك شكلك اسلوبك جذبني فيك

الرجال راح ملح :......................

شوشو: ترقص معي ؟

الرجال : اكيد

شوشو: يله تعال

ولما رقصوا سوت الحركة طار للجنوب افريقيا

شوشو مسكت بطنها وقعدت تضحك وأكيد ريووك ماترك ولا لقطة مصورها بالــ كاميرا

وما خلوا احد جاء للحفلة بحالة الا هو راجع للبيت مكسر سنونه يده رجله تخلف عقليا ..الخ



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%55

نركض عند ^^ملاليك & دونغهي^^ الي الان هم بالاستديو

دونغهي عند البوم وبسويه وأخذ الحلوة ملوكة معاه لانه عارف ان ملوكة تحب الاغاني

ملوكة مو مصدقة انها في استديو وأكيد القافة مو تاركتها راحت وفتشت كل مكان ما خلت ولا أي مكان في حاله

دونغهي دخل بغرفة الصوت وغنى (؟؟؟؟؟)

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

ملوكة جت طايررة علشان تسمع صوته الحلو وتحمست مع الاغنية وراحت تغني معه ....

الكل سكت ونقصد بالكل ((دونغهي)) وسمع صوتها الشجي مرررة كان يجنن ...وأخذ يصفق للمومو << دلع ملوكة...

دونغهي : الله صوتك خيال وش رايك اتغنين معي ؟!!

ملوكة وبدون مقدمات : موافقة << من جد ..........

دونغهي : يله تعالي

ملوكة : بس وش اسم الغنية ؟

دونغهي : هي مو أغنية ألبوم ..

ملوكة: ألبوم ؟!!

دونغهي: أيه ألبوم أسمه ((big love))

ملوكة : الاسم حلو

دونغهي : أكيد بيكون حلو لان الحلوة بتغني معي ..

ملوكة :.............<<أول مررة أشوفك منحرجة يا مومو

دونغهي : بتغنين معي ..ولا لا؟


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

ملوكة : أكيد الا بغني << أكيد هذي فرصة ما تتعوض إذا رفضت كان أنا وافقت ..

وغنوا مع بعض وصوروا الفديوا كليب للألبوم بالكامل وكان مررة حلو وانتشر في كوريا كلها << كل هذا صار في شهور بس عجلت الامور بسرعة

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نجي عند !!يوكي &انهيوك!! << ختامه مسك ..

وهم في السوق ** يوكي ماخلت ولا شي في السوق ما أخذته << الله يعينك ^انهيوك^

يوكي : انهيوك وش رايك أخذ هذا الفستان الاحمر ولا الاخضر ؟

انهيوك:اشوف ان الاحمر أحلى ..

يوكي : لا الاخضر احلى

انهيوك: طيب ليه استشرتيني.؟

يوكي: طيب ياخذ الاثنين مع بعض

انهيوك : ارحمي حالك ما خليتي شي ما اخذتيه

<<وسع صدرك ترا هذي اهون من الي شرا السوق بكبره

يوكي: وش فيك أنا لازم اشتري لي لبس حلو علشان المفاجأة الي بتسونه لنا

انهيوك : زي ما قلتلك مفاجأة ..لا تخلين أحد يدري عنها من البنات

يوكي: أكيد ماراح أقول لهم

انهيوك : الان خلصتي صح ؟

يوكي: لا

انهيوك طارت فلوسه: آآآآآآآآآآ وش باقي!!؟؟ .. شريتي فستان &شوز& اكسسورز& ميك اب

يوكي : باقي عدسات

انهيوك : مو مهم عيون حلوة بدون العدسات.

يوكي:................. << انحرجت العمة

انهيوك : يعني خلاص نرجع للبيت ؟

يوكي :.............

انهيوك: السكوت علامة الرضى

رجعو للبيت مع الاكياس الي قد الجبل ..

%%%%%%%
جت الساعة 8 ونص ورجع الكل للبيت

وقفوا السوجو كلهم عندنا وكأنه بالابتدائي أيام ^استاذة حسينة^ << هذي عقلت البنات مشيتنا على الصراط المستقيم ..

منور: وش فيكم كذا واقفين وش عندكم ؟؟

شوشو : مسوين حالهم بالعسكرية بس ما يعرفون هعهعهعهعهعهعهع

كانغ ان : بايخة

ملاك : يلا قولوا ولا ترا بروح انام ما عندي وقت للسخافاتكم

سونغ مين : أفاا احنا سخيفين ؟!

ملاك : أنا ما قلت لكم أنكم سخفين بس حركاتكم ما لها معنى

ريووك : أوكي أنا بقول احنا مسوين حفلة لكم

منور: بمناسبة؟!!

كيوهيون : بمناسبة أني أحبك ..

منور:............<< وش هذا طول الوقت وحدة منحرجة

***********************8

مو مهم الكلام الباقي المهم يوم الحفلة وش صار

%%%%%%%%%%%

دخلنا احنا بعدين السوجو جو عندنا

هانكيونغ : لولي تجين ترقصين معي؟

لولي: أكيد برقص معك

كيوهيون: منور تعالي ارقصي معي

منور :طيب

سونغ مين: زنزون يله ارقصي معي

زنزون: أوكي

ملاك: هيه أنت ليه ما تقولي ^ تبين ترقصين معي؟^ << افهميها يا اخت ما يبغى يرقص معك

دونغهي: ملوك تبين ترقصين معي؟

ملاك: بعد أيش قلت .. بس أوكيه

الباقين الحمد لله امسكوا الضحكة ولا وقبورهم بشوفونه الان قدامهم

سيون: رغاغيد ترقصين معي ؟

أنا : ما عندي مانع أوسي

ريووك: شوشو وش رايك تستهبلين معي ؟

شوشو: لا ما كفاك هاذاك اليوم استهبلاتنا ؟

ريووك: لا...

شوشو: أبغى أرقص

ريووك: يله <<ليه ازعل غيرها بغيرها أرقص ونتها الامر

يوكي: هيوكي يله تعال ارقص معي

انهيوك: طيب حياتي

كانغ ان : هبورة ترقصين ؟

هيبارا: أيوه

بعد نساعة الكل هلكوا وجلسنا احنا البنات بطاولة

والسوجو راحو للطباخ يشوفون وش مسوي << كان راحو احد ليه الكل ..

%%%%%%%%%%%%5

النادل: أي خدمة ؟

أبو نظرات : أبيك تعطي الرسالة للصبايا الي جالسين هناك << يقصدنا>>

النادل : أوكي

%%%%%%%%%%%%55

جاء النادل عندنا

النادل : تفضلوا <<أعطانا الرسالة >>

يوكي: من مين ؟

النادل : من ....< أشر للطاولةالي أولا كان جالسة فيها أبو نظرات .. بس ما كان فيه

شوشو: يعني تستهيل علينا

النادل: لا حشى ما كنت أستهبل عليكم بس أمكن طلع

ملاك: يله يله ورنا مقفاك لا أحسن ما تشوف النجوم بالظهر << يعني روح

وأكيد انحاش السيد

هيبارا: مين تتوقعون الي ارسل الرسالة ؟

يوكي: ما أدري .. عطوني بفتحها

فتحتها و طارت عيونها للقمر وارجعت في لحظات

شوشو: وش مكتوب فيها يوكي ؟

يوكي: ................

أنا: عطيني بقراها << قريتها عليهم >> "ترا السوجو أعدائكم الثالثين "

ملوك: ما أصدق شوفي كيف هم يحبونا ويحترمونا

يوكي: صح هم يحبونا وحتى أذا كانوا أعدائنا فأنا أحب انهيوك وهو يحبني فما اتوقع انه راح يأذيني<< وأخذت الرسالة ومزقتها من النص.

شوشو: وأنا أحب ريووك < وأخذت الرسالة ومزقتها الربع

أنا : أحب سيون < وأخذت الرسالة ومزقتها بعضها

وكل وحدها أخذت الرسالة وراحت تمزقها وتذكر أسم حبيبها

ملوك: أحب دونغهي

هيبارا: كانغ ان

لولي: هانكيونغ

منور: كيوهيون

زينة : سونغ مين

وتجمعنا كلنا ونفخنا قطع الرسالة وتطايرت في الهواء..:هووووووووووووووووووو

" ويهذا انتها المسلسل مع تطاير الورق"

"نهـــــــــــــــــــــــــــأيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة المســـــــــــــــــــــلســــــــــــــــــــــــــــــل"



-------------------------------------------
ســبــحــان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

ســبــحــان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

~>>كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shoshoO f(x)
ღღمشرفة TVXQ Fan Clup ღღ
ღღمشرفة TVXQ Fan Clup ღღ
avatar

جــنــســي..>>~ : ذكر
مســآآهمآآتـــي..~>> : 545
فلوســي..~<< : 615
عــمــريــ..~ : 23
تعليقي الخـــآآص : minhoooo sarengeh

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 23, 2011 4:59 am

يوووووووووووووووه يارغد
نفسسسي اقراها بس مافيني حيييل Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mnoOoOor
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1170
فلوســي..~<< : 1424
عــمــريــ..~ : 20
تعليقي الخـــآآص : لآ اله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 23, 2011 5:15 am

اقتباس :
لولي : عاد لا تفوتك الثمامة جنة الله في الدنيا فيها بحر ولا في الخيال يجنن << أما عاد ..


هههههههههههههههههههههـ
اما الثمامهـ
اقتباس :
: حبيبتي تسمعيني بليز قولي كلمة
آآآه يا حظك يا لوليـ

اقتباس :
وفجأة أم سبع أرواح قامت مثل الحمار
ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

اقتباس :
منور : اتشاا<< عطسه موديل 2011....>>

هههههههههههههههههـ
عطستي رهيبه خخخخخخخخـ

اقتباس :
سونغ مين : أنا أموت في حبك ..


سونغ ................
اقتباس :
وبسرعة امسكت الموكا من يد النادل وشربته ولا بـ 5 ثواني

زنزوون لازم تشتركين في مسابقة الاكل السريع خخخخخـ


اقتباس :
أنا عاد وصلت معي : هيه خير وش دخلك أسأل زين بس عن الاغنية لا تزودها وهي قصيره ..


احلآآآ يالقويــ
اقتباس :
شوشو: أنا بروح عنده وبقوله اني احبه وبخليه يرقص معي ولما نرقص بعكرف رجوله <<< مصطلح جديد علشان بتمد رجولها ويطيح ..


ههههههههههههههههههههههههههـ
حتى في القصه ماحد سلم منك
اقتباس :
ملوكة وبدون مقدمات : موافقة << من جد ..........

ههههههههههههـ
اقتباس :
انهيوك طارت فلوسه: آآآآآآآآآآ وش باقي!!؟؟
ههههههـ
مسكيــن
[quoteكيوهيون : بمناسبة أني أحبك ..

منور:............<< وش هذا طول الوقت وحدة منحرجة

ـ][/quote]
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع قلبي

طبعاآآ لازم اكون منحرجه

اقتباس :
ملاك: هيه أنت ليه ما تقولي ^ تبين ترقصين معي؟^
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه


اقتباس :
يوكي: صح هم يحبونا وحتى أذا كانوا أعدائنا فأنا أحب انهيوك وهو يحبني فما اتوقع انه راح يأذيني<< وأخذت الرسالة ومزقتها من النص.

شوشو: وأنا أحب ريووك < وأخذت الرسالة ومزقتها الربع

أنا : أحب سيون < وأخذت الرسالة ومزقتها بعضها

وكل وحدها أخذت الرسالة وراحت تمزقها وتذكر أسم حبيبها

ملوك: أحب دونغهي

هيبارا: كانغ ان

لولي: هانكيونغ

منور: كيوهيون

زينة : سونغ مين

وتجمعنا كلنا ونفخنا قطع الرسالة وتطايرت في الهواء..:هووووووووووووووووووو

" ويهذا انتها المسلسل مع تطاير الورق"


وااااي يا حليلنا ندندن

رغووووووووووووود
احـــبك انتي وقصصك >>خخـ

يسلموو روغوودهـ
داريه ان كلامي كثيــر بس وش اسويـ

-------------------------------------------



لآ اله الا الله وحده لآ شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shoshoO f(x)
ღღمشرفة TVXQ Fan Clup ღღ
ღღمشرفة TVXQ Fan Clup ღღ
avatar

جــنــســي..>>~ : ذكر
مســآآهمآآتـــي..~>> : 545
فلوســي..~<< : 615
عــمــريــ..~ : 23
تعليقي الخـــآآص : minhoooo sarengeh

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 23, 2011 6:42 am

اقتباس :
هيبارا: كانغ ان

كانغ ان حبيبي ؟؟!!!!!!!!!! تعصيب

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا ابى توكي على قولتكم ولا مين - هو uu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mnoOoOor
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1170
فلوســي..~<< : 1424
عــمــريــ..~ : 20
تعليقي الخـــآآص : لآ اله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 23, 2011 6:43 am

ههههههههههـ

كان قلتي من اول الحين خلص المسلسل

-------------------------------------------



لآ اله الا الله وحده لآ شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shoshoO f(x)
ღღمشرفة TVXQ Fan Clup ღღ
ღღمشرفة TVXQ Fan Clup ღღ
avatar

جــنــســي..>>~ : ذكر
مســآآهمآآتـــي..~>> : 545
فلوســي..~<< : 615
عــمــريــ..~ : 23
تعليقي الخـــآآص : minhoooo sarengeh

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 23, 2011 6:46 am

ماعلي تعيدونه عشاني >> هع هع لايكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JOJO
مــديـرة
مــديـرة
avatar

جــنــســي..>>~ : انثى
مســآآهمآآتـــي..~>> : 1377
فلوســي..~<< : 2091
عــمــريــ..~ : 21
تعليقي الخـــآآص : اسستغفر الله ..استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: ||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||   الأربعاء فبراير 23, 2011 7:21 am

يووو رغوووده اوني النهــآآيه حلووة ..
ياريت تصير صدق <<تآآثرت ..

بس صراحه ..كل شي حلوو مثلك ..
ليش ما تكتبين قصص عننا وتونسينآآ فالمنتدى ..هع<<يا شين رزة الوجه ..

أهم شي أني رقصت مع حبيبي وقطعت الورقة وقلت أسمه ..

-------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
||~لعبة القاعدة الحربية العسكرية~||
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات R.G.S.J.M :: القسم العام :: الألعاب والمسآبقـآت-
انتقل الى: